الاحتلال يفرج عن 88 معتقلا من "عوفر" في إطار المرحلة الأولى من اتفاق وقف إطلاق النار مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في اليوم السابع من "عيد العرش" الاحتلال يمنع المزارعين من قطف الزيتون شرق قلقيلية الرئيس يجتمع مع نظيره الفرنسي في شرم الشيخ 96 أسيرا يصلون الى رام الله ضمن صفقة التبادل قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم وتداهم منزل أسير الاحتلال يقتحم منزل أسير ويعتدي على شقيقه في كفر عقب الشرطة والنيابة العامة تباشران إجراءاتهما القانونية بواقعة وفاة مواطنة في جنين مستوطنون يسرقون محصول زيتون من مزارعين غرب رام الله قوات الاحتلال تقتحم مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم الصليب الأحمر يتسلم جثث أربعة أسرى من حماس في جنوب غزة ترامب أمام الكنيست: السلام أصبح واقعا يمكن البناء عليه إسبانيا تقدّم 2 مليون يورو لدعم رواتب الموظفين والمتقاعدين الفلسطينيين الميمي يدعو لإدراج بند خاص بالدول المتأثرة بالاحتلال والصراعات في الاستراتيجية الإقليمية للمياه الاحتلال يعيق تنقّل المواطنين شرق قلقيلية

تربية الخليل تعقد اجتماعاً لمناقشة سبل تعزيز استخدام العنونة والترميز البريدي الفلسطيني

 بحث مدير عام التربية والتعليم في الخليل بسام مدحت طهبوب، صباح اليوم الأربعاء، سبل تعزيز استخدام العنونة والترميز البريدي الفلسطيني في المعاملات والأوراق الرسمية مع ممثلي البريد ووزارة الاتصالات في الخليل.

جاء ذلك خلال زيارة مدير بريد محافظة الخليل يوسف عمرو، ومدير دائرة التراخيص في الخليل عدنان الشيخ، وبمشاركة وحضور المدير الفني خالد النجار، ورئيس قسم الميدان سلطان الجعبري.

وِأشاد طهبوب بهذه الخطوة التي تجسد الهوية الفلسطينية والحق الفلسطيني من ناحية، ولدورها، من ناحية أخرى، في توفير قاعدة بيانات هامة متاحة لجميع المواطنين لتسهيل عملية الاتصال والتواصل الفعال مع المؤسسات الرسمية العامة والخاصة.

وبين عمرو أن هذه الخطوة جاءت انسجاماً مع منشور المكتب الدولي للاتحاد البريد العالمي بشأن الترميز البريدي في فلسطين لتفعيل استخدامه في الأوراق الثبوتية والرسمية الصادرة عن المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات والبنوك وجميع المواطنين الذين يتعاملون مع بالمراسلات البريدية.

وأشار الشيخ إلى أن الرمز البريدي عبارة عن أرقام مسبوقة بالحرف P)) سيتم استخدامه في نموذج العنونة الفلسطيني الذي يشير الى منطقة بريدية محددة.

وناقش المشاركون  الليلة الماضية تعميمه على موظفي الأسرة التربوية.